عشر علامات تخبرك أن زوجتك تريد إقامة علاقة حميمية معك

عشر علامات تخبرك أن زوجتك تريد إقامة علاقة حميمية معك
الكاتب: admin
التاريخ: 13/05/2013

ذا كان قد مر على زواجك فترة ليست بالطويلة، وشعرت بأنك مَن تبادر دائما لإثارة زوجتك نحو إقامة علاقة حميمية معك.. وأصبحت تتذمر لأنها لا تتشجع أبدا وتطلب منك ذلك بنفسها، فعليك أن تعيد النظر جيدا، فربما كانت هناك سبل أخرى تستخدمها زوجتك للفت انتباهك لهذا الأمر، دون أن تصارحك بها بشكل واضح بسبب حيائها وخجلها.

الكثير من النساء يرفضن تماما التعبير عن رغباتهن في اقامة علاقة حميمية مع الزوج بمبادرة منهن.. خوفا من رد فعل الزوج الذي قد يكون محرجا للزوجة.. سواء في حالة قبوله أو حتى رفضه، ولذلك يبادرن بالقيام ببعض التصرفات الحركية واستغلال لغة الإشارة من أجل لفت انتباه الزوج.

من خلال هذا الموضوع سنكشف عن عشر إشارات تستخدمها الزوجة لتقول لزوجها “أريد اقامة علاقة حميمية معك الآن يا زوجي الحبيب”

كيف تقرأ من تصرفاتها أنها تشعر بالإثارة تجاهك؟

1- اذا اكتشفت أنها تنظر إليك مطولا وهي تلعب في خصلات شعرها بأصابعها برفق ونعومة. فهي بذلك تحاول جذب انتباهك لأنوثتها وجمالها.

أما اذا كانت شاردة الذهن وتشد أطراف شعرها بعنف، فهذا ليس انجذابا جسديا نحوك وإنما تعبير عن التوتر والضيق من شيء ما.

2- اذا ضبطت زوجتك ترتدي ملابس مثيرة وتقوم بالتموضع أمامك كعارضات الأزياء، لتبرز صدرها وأردافها.. فهي بالتأكيد تشعر بالإثارة الشديدة وتريد أن تجذبك إليها.

3- إذا جلست أمامك وهي تفتح ساقيها بشكل واضح.. بالطبع تربت الفتيات على الجلوس بوضعية معينة تتطلب ذم الساقين والتصاق الركبتين، ولكن اذا قامت زوجتك بهذه الحركة غير المألوفة بالنسبة لها، فهي على الأرجح تدعوك ضمنيا لممارسة العلاقة الحميمية معها.

ولكن عليك قراءة هذا الأمر جيدا لأنه اذا كانت زوجتك قد مرت بيوم مرهق، فقد تجلس بهذا الشكل لتريح قدميها قليلا.. والأمر هنا يكون بعيدا تماما عن الشعور بالإثارة الجنسية.

4- إذا اقتربت منك زوجتك وقد فتحت ما بين شفتيها وأطلقت نفسا بطيئا، فهي بالتأكيد تريد منك أن تقبلها بشكل مثير وجامح.

5- اذا كنت واقفا أمامها في الغرفة وهناك مسافة كبيرة بينكما إلى حد ما، لتجد زوجتك قد قامت بذم شفتيها وأرسلت لك قبلة مثيرة عبر الفراغ.

 

6- اذا ضاقت عيناها وأصبح لون الحدقتين أغمق قليلا من لونهما المعتاد، فهذا معناه أن زوجتك تتخيل العديد من اللحظات الحميمية بينكما وتدعوك – من خلال نظراتها – لتحقق لها هذه الخيالات.

7- اذا قمت بتوجيه تعليق “حميمي” لزوجتك واكتشفت أن استجابتها تمثلت في احمرار وجنتيها بشكل ملحوظ ومفاجئ، فهي بالتأكيد قد أثارها هذا التعليق.. وتريد منك المبادرة بإكمال الأمر.

8- قد تقوم زوجتك بتصرف جريء أمامك لإثارة شهيتك نحو اقامة علاقة حميمية معها دون أن تخبرك بذلك حرفيا، كأن تقوم مثلا بتحسس مؤخرتها أمامك ببطء لكي تلفت انتباهك إلى مناطق الأنوثة لديها. كما قد تتمايل أمامك أو تنحني وكأنها قد أسقطت شيئا وتريد أن تلتقطه من الأرض.

9- اذا قامت زوجتك بلعق شفتيها ببطء شديد أمامك أو قامت بالضغط على شفتها السفلية بأسنانها برفق.. وهي اذ تقوم بذلك تحافظ على تواصلكما البصري.. ولكن اذا كانت زوجتك تقوم بذلك بسرعة وتلقائية دون أن تنظر إليك.. فهي على الأرجح تشعر بجفاف شفتيها وتريد ترطيبهما وليس للأمر أي اشارة جنسية.

10- اذا كنت ترتدي قطعة من الملابس ووجدت زوجتك تنظر إليك مطولا دون أن تنبس بكلمة.. فهي على الأرجح قد راودت مخيلتها بعض الأفكار الجنسية .. وجميعها تتمحور حولك بالتأكيد